منظمة ابناء المجاهدين: علي لسكوري يحرك دعاوى قضائية ضد الامين العام السابق للمنظمة…

- في 23/يوليو/2020 392

منظمة ابناء المجاهدين:

علي لسكوري يحرك دعاوى قضائية ضد الامين العام السابق للمنظمة…

تحركت في الاونة الأخيرة ترسانة المعارضة للأمين الوطني خالفة مبارك وبقوة ممثلة في الناطق الرسمي لها على لسكوري ممثل الخرس البلدي سابقا والذي زكاه أبنلء المجاهدين ناطقا رسميا عنهم حيث تكفل رسميا بوضع شكاوى على مستوى الهيئات الوطنية الممثلة في وزارة العدل وزارة المجاهدين ومحكمة بئر مراد رايس لفتح تحقيق في ممتلكات المنظمة وشهادة العضوية لاحد اعضاء المكتب الوطني ومداخيل البطاقات وكذا سوء تسيير المنظمة حيث تخصلت الحياة اليوم على نسخ من الشكاوى الموضوعة لدى السلطات.

وتعيش المنظمة حالة مز التشنج بين القاعدة والقيادة بسبب تعيين أمناء ولائيين غير مرغوب منهم بسبب سوابقهم العدلية والأخرون بسبب سمعتهم السيئة لدى العامة حيث تم تعيينهم في ضبابية بدون عقد جمعيات إنتخابية على مستوى الولايات.
وحسب السيد علي  لسكوري فإن خلفة من صناعة النظام السابق حيث تربع على عرش المنظمة منذ أكثر من ربع قرن وقد ساير العديد من الرؤساء والحكومات المتعاقبة ولم يتغير بعد بسبب تغيير لونه مع تغير المسؤولين ومنطقيا حان وقت رحيله بسبب ضهور وجوه جديدة في جزائر جديدة وهو يمثل الماضي الأسود للنظام الذي أطاح به الحراك .
يذكر أن الأمين العام خلفة مبارك تقلد قيادة المنظمة منذ 1995 أي منذ تأسيسها ومثل حزب الأرندي فالبرلمان وكان من أكبر المساندين لأمين العام الأفلان جمال ولد عباس ودافع بشراسة عن العهدة الخامسة للرئيس المخلوع ومازال متشبتا بالمنصب لغاية كتابة هذه الأسطر. جلول بلسعدات
التصنيفات: الحدث
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
الشباب يستقبل البطلة ” خليف إيمان”… والوالي يكرمها ويتكفل بكل أبطال تيارت
ليتكن تورثن حفيداتكن معنى “حب الجزائر وفدائها” عيد سعيد للأم الجزائرية “الأمية” التي ربت جيل نوفمبر وضحت.. وعيدت بطرد الفرنسيس
المسيلة: بعد 17ساعة من اختطافها… الطفلة “خولة” تعود إلى بيت عائلتها في سيدي عيسى
الإعلانات

Pin It on Pinterest