مصالح رئاسة الجمهورية… تستقبل ممثلي المنظمة الوطنية لقدامى الحرس البلدي قد التأسيس

- في 23/يونيو/2020 202

مصالح رئاسة الجمهورية… تستقبل ممثلي المنظمة الوطنية لقدامى الحرس البلدي قد التأسيس

تم صبيحة اليوم 23جوان 2020 استقبال مصالح رئاسة الجمهورية المعنية مكتب لجنة الخبراء المكلفة بمراجعة الدستور لممثلي المنظمة الوطنية لقدامى الحرس البلدي قد التأسيس، وهذا لإيداعهم مقترحاتهم  كتابيا فيما يخص إثراء المسودة وفيما يخص فئة رجال العشرية السوداء(الحرس، البلدي، الباتريوت، المقاومين، وكل من حمل السلاح دفاعا عن الوطن في العشرية السوداء).
وطبقا لما صرح بيه سابقا لجميع مناضلي المنظمة المذكورة، فيما يخص انشغالات السلك ودسترة تضحيات رجال الحرس البلدي في التعديل الدستوري .
وفي بيانهم الذي تلقت “الحياة اليوم” نسخة منه، فإن منظمة الحرس البلدي قيد التأسيس تشكر جميع المساهمين معهم في تحقيق هذا اللقاء، من بعيد أو قريب وبأي طريقة أو وسيلة كانت، ولكافة زملائهم الناشطين في سبيل خدمة قضيتهم منوهين ومؤكدين أن الخطوة مكملة ومتممة للخطوات النضالية التي قام بها زملاؤهم.

الله ولي التوفيق، المجد والخلود للشهداء الأبرار وتحيا الجزائر.

تعقيب:

إن هذا اللقاء الذي حظي به من حمل السلاح دفاعا عن الوطن بعد أن تكالبت عليها سائر الدول المستدمرة، كما كان ينعتها ابن الجزائر البار ” د. مولود قاسم نايت بلقاسم” والدول المنبطحة التي مولت وأصدرت الفتاوى مجيزة قتل الجزائري للجزائري، ظلما وعدوانا ومخالفة لشرع الله ودستوره، في تسعينيات القرن الماضي،،، لدليل آخر على أن عملية بناء الجزائر الجديدة، يتابعها أناس لا يريدون جزاء ولا شكورا، مخلصين لله دينهم وللوطن ولاءهم.
هذا اللقاء يؤكد أن الشرذمة الموالية لفرنسا قد ضعفت قوتها، وأن أشبال الثورة أبناء أسود ” الشرى” قد اشتدت سواعدهم، وترصصت صفوفهم ولن يتركوا لـ “دمى القراقوز” الفرصة للتلاعب بمصير الشعب الجزائري، وأن هذا الدستور سيكون جزائريا بامتياز، يصحح العقيدة، ويصلح العدالة، ويقوّم الإدارة، وينشر الوعي، ويصون الجزائر، ويحصن الأجيال مستقبلا ضد كل شيطان رجيم.
هنيئا لأبطال الحرس البلدي ومن انضم تحت لوائهم، والعاقبة لكل المخلصين لله وللجزائر أن يحظوا بلقاء من أجل الغاء كل ما دسترته الشرذمة في عهد الرئيس ” المغيب” وتجديد العهد مع المبادئ النوفمبرية..ولو كره حزب فرانسا ! الحياة اليوم

التصنيفات: الحدث
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
الشباب يستقبل البطلة ” خليف إيمان”… والوالي يكرمها ويتكفل بكل أبطال تيارت
ليتكن تورثن حفيداتكن معنى “حب الجزائر وفدائها” عيد سعيد للأم الجزائرية “الأمية” التي ربت جيل نوفمبر وضحت.. وعيدت بطرد الفرنسيس
المسيلة: بعد 17ساعة من اختطافها… الطفلة “خولة” تعود إلى بيت عائلتها في سيدي عيسى
الإعلانات

Pin It on Pinterest