فيما خصصت 100 طرد لأرامل اللبليدة… جمعية قوافل الخير توزع طرودا وملابس العيد على الأرامل واليتامى بقصر الشلالة

- في 21/مايو/2020 306

فيما خصصت 100 طرد لأرامل اللبليدة…

قام ليلة أمس، أعضاء جمعية قوافل الخير لرعاية الأرملة واليتيم بقصر الشلالة ولاية تيارت بتوزيع طرود غذائية مناسبة لشهر رمضان الفضيل على مستحقيها وتوزيع ملابس العيد على الأيتام.

وفي تصريح له لـ “الحياة اليوم” أكد السيد: تومي.أ رئيس الجمعية أن جمعيتهم ذات طابع اجتماعي ما يجعل نشاطهم يعتمد على الأعمال الخيرية التي يقومون بها بإمكانياتهم الخاصة وبمساعدة المحسنين الذين يتواصلون معهم باستمرار… كما قامت الجمعية، يضيف السيد تومي، لا يقتصر على توزيع الطرود الغذائية وحسب، بل يتعدى ذلك إلى أنشطة خيرية أخرى وكل ما من شأنه تقديم خدمة عمومية للصالح العام، كنشاطهم في تعقيم كل أحياء المدينة والمؤسسات والمنشآت العمومية، وعلاقاتهم بالفروع الأخرى المتواجدة خارج تراب الولاية وذلك في اتصالهم بجمعية قوافل الخير لولاية البليدة حيث قدمت جمعية قوافل الخير بقصر الشلالة 100 طرد من المواد الغذائية مساهمة منها، تم توجيهها إلى الأرامل وأخرى لليتامى.

هذه المجموعة من الشباب كلهم حيوية ونشاط عازمين كل العزم في بذل المزيد من المجهودات في مجال العمل الخيري التطوعي…فهم لا يلتفتون الى الوراء بل ساعيين لفعل الخير واسعاد الكثيرين ولو على حساب سعادتهم، عاملين بقوله صلى الله عليه وسلم “.. أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة”.

وفي كلمة أخيرة له تقدم السيد رئيس الجمعية بشكر الجزيل لجريدة الحياة اليوم وكل طاقمها وعلى رأسهم السيد المدير.. كونها أول جريدة تشجع مثل هذه المبادرات، متمنيا الرقي والازدهار لهذا الوطن وأن تكون الجزائر في طليعة الدول المتقدمة. مرجاني محمد

التصنيفات: أخبار تيارت
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
الشباب يستقبل البطلة ” خليف إيمان”… والوالي يكرمها ويتكفل بكل أبطال تيارت
ليتكن تورثن حفيداتكن معنى “حب الجزائر وفدائها” عيد سعيد للأم الجزائرية “الأمية” التي ربت جيل نوفمبر وضحت.. وعيدت بطرد الفرنسيس
المسيلة: بعد 17ساعة من اختطافها… الطفلة “خولة” تعود إلى بيت عائلتها في سيدي عيسى
الإعلانات

Pin It on Pinterest