عين الدفلى:   الشرطة تعد مخططا أمنيا خاصا اثر إعادة فرض الحجرالجزئي بالولاية

- في 01/سبتمبر/2020 383
عين الدفلى:
 
الشرطة تعد مخططا أمنيا خاصا اثر إعادة فرض الحجرالجزئي بالولاية
 
سطرت مصالح أمن ولاية عين الدفلى تكيفا مع التدابير و الإجراءات الجديدة التي أقرتها السلطات العليا للبلاد، القاضية بتطبيق الحجز الجزئي لمدة 30 يوماً بـثمانية ولايات من الوطن، على غرار ولاية عين الدفلى، ابتداء من الفاتح سبتمبر اعتبار من الساعة الحادي عشر ليلا، إلى غاية الساعة السادسة صباحا، سطرت مخطط أمني خاص، بما يسمح بالتطبيق الصارم لتلك التدابير و الإجراءات، حيث يتضمن تكثيف التواجد الشرطي عبر كامل قطاع الاختصاص، لاسيما عبر محاور الطرق الكبرى، إضافة إلى مداخل و مخارج الأحياء بداخل المدن، تدعم بنصب حواجز أمنية إضافية عبر عدد من الشوارع التي كانت تشهد في وقت سابق مرور المواطنين عبرها. 
 من جانب آخر، يتضمن البرنامج الوقوف على مدى التزام أصحاب الأنشطة التجارية بتدابير الغلق خلال الفترة المذكور من كل يوم، و كذا ممارسة النشاط تحت شروط الوقاية و احترام مسافة التباعد الاجتماعي، بالنسبة لباقي فترات اليوم الغير مشمولة بهذا الإجراء. 
و في سياق آخر المرتبط بمحور مكافحة الجريمة و الوقاية منها، تعمل مصالح و فرق الشرطة القضائية المختصة على تعزيز الدوريات في المحيط العمراني و الأحياء و التجمعات السكنية لإستباق أي أعمال إجرامية من شأنها إستهداف الأشخاص و الممتلكات، حيث سيتم ضمن هذا الإطار تدعيم نقاط المراقبة و التفتيش، خاصة في فترات فرض الحجر الصحي الجزئي، لإحباط أي مشاريع إجرامية تستهدف سلامة المواطنين  و حتى صحتهم.
 ويذكر بالمناسبة أمن ولاية عين الدفلى، المواطنين، بالخط الأخضر 1548 وخط شرطة النجدة 17، التي تبقى مفتوحة 24 سا/24سا خدمة لهم و يدعوهم مرة أخرى لمواصلة مساهمتهم في تطبيق البروتوكولات الصحية المعمول بها لمجابهة الوباء، بداية من ارتداء الأقنعة الواقية واحترام المسافة الصحية للتباعد الاجتماعي و التحلي بالوعي و المسؤولية الفردية و الجماعية.
د.ب
التصنيفات: الأمن
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
الشباب يستقبل البطلة ” خليف إيمان”… والوالي يكرمها ويتكفل بكل أبطال تيارت
ليتكن تورثن حفيداتكن معنى “حب الجزائر وفدائها” عيد سعيد للأم الجزائرية “الأمية” التي ربت جيل نوفمبر وضحت.. وعيدت بطرد الفرنسيس
المسيلة: بعد 17ساعة من اختطافها… الطفلة “خولة” تعود إلى بيت عائلتها في سيدي عيسى
الإعلانات

Pin It on Pinterest