سطيف: توقيف شخصين اعتديا على فتاة ورجل طاعن… وحجز أدوية مستشفيات وأخرى لإجهاض معروضة على الفيسبوك ببرج بوعريريج 

- في 29/أكتوبر/2020 158
توقيف شخصين اعتديا على فتاة ورجل طاعن بسطيف 
 تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف ممثلة بأفراد الأمن الحضري الثاني بسطيف وخلال عملية عولجت في ظرف جد قياسي، من توقيف شخصين اقترفا عمليتي سرقة بالعنف ضد فتاة ورجل طاعن في السن، العملية كللت باسترجاع جميع المسروقات.
العملية أطرت من قبل أفراد الأمن الحضري الثاني بسطيف وجاءت عقب إستقبال شكويين أودعت من قبل فتاة وشخص طاعن في السن، كونهما تعرضا لعملية سرقة بالعنف قام بها شخصين مجهولين، على الفور تم إطلاق أبحاث وتحريات موسعة أفضت إلى تحديد هوية المشتبه بهما وفق المواصفات التي قدمت من قبل الضحيتين، حيث تم توقيفهما في ظرف زمني وجيز مع ضبطت بحوززتهما مجوهرات ذهبية ملك للضحية الأولى إلى جانب خاتم فضة، نظارات شمسية ومفاتيح خاصة بمنزل الضحية الثانية، ليتم تحويل المشتبه فيهما إلى مقر المصلحة أين تعرف عليهما الضحيتين من الوهلة الأولى، ليفتح تحقيق معمق في ملابسات القضية. بعد استكمال الإجراءات القانونية أعدت الضبطية القضائية ملفا جزائيا ضد المتورطين عن تهمة السرقة في الطريق العمومي استعمال العنف مع ظرفي الليل والتعدد، أحيلا بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة التي أصدرت في حقهما أمر بالإيداع.
ص/م
حجز 1744 قارورة براسيتامول المخصص للمستشفيات معروضة للبيع عبر مواقع التواصل ببرج بوعريريج
تمكنت مصالح فرقة البحث و التدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية ببرج بوعريريج من توقيف ثلاث مشتبه بهم   قاموا  بعرض و بيع أدوية عبارة عن دواء “براسيتامول سعة 100 ملل” المخصص للمستشفيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي  ، و يتعلق الأمر بالمدعوين: (س-ر) ، (ش-ص) و (هـ-ا) في حين لزال شريكهم الرابع في حالة فرار و يتعلق الأمر بالمدعو : (ب-خ) .
التحقيقات الشرطية التي قامت بها مصالح الامن مكنت من توقيف المشتبه بهم  و حجز كمية معتبرة من دواء براسيتامول المخصص للمؤسسات الاستشفائية و المقدر ب 1744 قارورة و عليه أنجز ملف قضائي ضدهم بعنوان:  ” الممارسة غير شرعية لمهنة الصحة بتخزين و بيع الأدوية في أماكن غير مرخص بها من قبل الوزير المكلف بالصحة “، قدموا بموجبه  أمام الجهات القضائية أين أودعوا  بالمؤسسة العقابية.
ص/م
… وكمية معتبرة من الادوية المساعدة على الاجهاض والاقراص المهلوسة  ببرج بوعريريج
  تمكنت مصالح فرقة البحث و التدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية ببرج بوعريريج من توقيف مشتبه به قام بتخزين كمية من المخدرات (مؤثرات عقلية )  وكمية من الأدوية تساعد على الإجهاض  بمسكنه العائلي   و التي كان يعرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من اجل البيع و يتعلق الأمر بالمدعو: ( هـ- ا).
العملية التي قامت بها مصالح، مكنت من توقيف المشتبه به بمدينة سطيف و  حجز كمية من المؤثرات العقلية تتمثل في 28 قرص من دواء   PRAZIPAM PREIVAN بالإضافة إلى أدوية تستعمل في الإجهاض تتمثل في 320 قرص من دواء CYTOTEC    وعليه تم انجاز ملف قضائي ضده  بعنوان ” حيازة و تخزين أدوية ممنوعة من التداول و الاستخدام تساعد على الإجهاض موردة للتراب الوطني عن طريق التهريب/ حيازة بضاعة أجنبية محظورة موردة للتراب الوطني عن طريق التهريب / التحريض على الإجهاض بالدعاية و العرض قصد البيع عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي حيازة و تخزين المؤثرات العقلية قصد البيع بطريقة غير شرعية “، قدم بموجبه أمام النيابة المحلية أين تم إيداعه بالمؤسسة العقابية .
ص/م
0
التصنيفات: الأمن
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
أمن المسيلة يحجز كمية من اللحوم الحمراء الفاسدة …  يوقيف 151 شخصا لم يلتزموا بإجراءات الحجر الصحي … ويطيح بـ…والإطاحة ب 12شخصا متورطا في قضايا مختلفة
شباب بولاية سعيدة يصنعون الحدث… ويطوروا ممر للتعقيم بوسائل بسيطة
أمن السوقر يوقف 3 أشخاص بحوزتهم قطعا نقدية أثرية بتيارت
الإعلانات

Pin It on Pinterest