ستة إصابات في حادثي مرور بتبسة …و05 جرحى في 03 حوادث مرور بالبليدة

- في 05/مايو/2020 210

تسجيل ستة إصابات في حادثي مرور منفصلين بتبسة

أسفر اصطدام سيارة سياحية بعمود إنارة مساء اليوم الإثنين على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بمرسط عن إصابة شخص يبلغ من العمر حوالي 39 سنة، أين تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بمرسط ليتم اسعاف الضحية وتحويله الى استعجالات مرسط و في ذات السياق تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالشريعة لأجل حادث مرور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 83 تمثل في اصطدام بين سيارتين و قد أسفر عن إصابة #خمسة اشخاص اعمارهم بين 04 سنوات و39 سنة ،المصابين حولوا الى مصلحة الاستعجالات الطبية بالشريعة لتلقي الإسعافات اللازمة. حكيم عبدالمالك

البليدة

05 جرحى في 03 حوادث مرور منفصلة خلال 24 ساعة بالبليدة

 أحصت مديرية الحماية المدنية لولاية البليدة خلال 24 ساعة 98 تدخلا من بينها 80 عملية إسعاف وإجلاء و13 عملية مختلفة و03 حوادث مرور خلفت 05 جرحى، الحادث الأول تدخلت فيه وحدة الحماية المدنية لدائرة وادي العلايق من أجل حادث سير بحي الزاوية بلدية بني تامو إثر انحراف دراجة نارية خلف اصابة راكبها 25 سنة بإصابات متعددة تم اسعافه وإجلاؤه نحو مستشفى فرانتز فانون.

كما تدخلت نفس الوحدة بحادث مرور على مستوى مفترق الطرق حي بن يطو ببلدية بني تامو تمثل في اصطدام سيارتين الأولى سياحية والثانية نفعية خلف اصابة 03 ركاب بإصابات مختلفة تم اسعافهم وإجلاؤهم نحو مستشفى فرانتز فانون.

الحادث الثالث تدخلت فيه وحدة قطاع الحماية المدنية لبلدية بني مراد من أجل حادث سير على مستوى الجسر الرابط بين بني مراد وبني تامو بلدية بني مراد إثر انحراف دراجة نارية خلف على إثره اصابة راكبها 28 سنة بإصابات متعددة تم اسعافه وإجلاؤه نحو مستشفى فرانتز فانون.

د.ب

التصنيفات: الحدث
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
صبوحي عطار” يؤكد : يمكن للحكومة إنشاء بنك مشروعات لمنظمات المجتمع المدني
خنشلة: إستئناف الدخول الجامعي حضوريا بجامعة خنشلة… إقبال كبير للأوليـــاء على إقتناء اللوازم المدرسية بخنشلة… والحماية المدنية تنقذ شابا من الإنتحار 
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجديد يكرس أسس الدولة المدنية و يرسي مبادئ دولة الحق و القانون
الإعلانات

Pin It on Pinterest