رسالة مفتوحة الي السيد: رائيس الجمهورية…

- في 22/يونيو/2020 144

السيد: مرداس عبد الرزاق

 الساكن:حي سيدي سالم 1163 البوني عنابة (سابق)

                                                                 رسالة مفتوحة الي السيد: رائيس الجمهوري

 الموضوع: طلب تدخل

_ لي عظيم الشرف ان اتقدم الي سيدتكم الموقرة بطلبي هدا والمتمتل فمايلي. _حيت انني من مواليد 1977/11/30 واقيم مند ولادتي بحي سيدي سالم الدي يعتبر من اقدم الاحياء مند الحقبة الاستعمارية وتابعت دراستي بهدا الحي، الي حين ان تزوجت اصبحت اب(3) بنات

 _ حيت انني اقيم مع ابي بالسكنات المعروفة بحي لصاص(1000) الدي يرجع الي الحقبة الاستعمارية، ونملك عقد محرر السلطات انداك يثبت اقمتنا بهد الحي.

_حيت انه بناءا علي مراسيم التي اصدرت من طرف الدولة بخصوص هدم هده البناءات القديمة وتمكين شاغلها من سكنات اجتماعية لائقة، تم هدم مسكننا بتاريخ،2015/12/25،بناءا علي تسخيرة السيد والي ولاية عنابة الي رائيس المجلس الشعبي البلدي البوني والي جميع السلطات لكن تم اقصائي من الاستفادة بالرغم انني محصي واملك وصل احصاء لسنة (2010)مع ايداعي ملف كامل لدي البلدية، وبرغم من دالك تم جردي من قوائم المستفيدين وحرماني من حقي القانوني وهو الاستفادة من سكن اجتماعي الدي نص عليه المرسوم الرئاسي بخصوص ترحيل هده السكنات الهشة القديمة.

_ حيت انني قدمت طعون لدي بلدية البوني وبعد تكرار لشكاوي في(2018) تحصلت علي طلب تدخل من رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية البوني الي رئيس الدائرة البوني علي ضرورة اعادة دراسة ملفي وادراج اسمي في اقرب قائمة سكنية حسب ما يقتضيه القانون . _

وفي2019تحصلت علي توصية من رئيس المجلس الشعبي الولائي الي رئيس دائرة البوني ،حيت تنص التوصية علي ضرورة دراسة ملفي وادراجي قي القائمة السكنية حسب مايقتضيه القانون ولكن وللاسف السيد رئيس دائرة البوني اكتفي بالوعود الفارغة حيت تم الافراج علي القائمة السكنية الخاصة بالطعون للاصاص 1000في سنة2019 ودائما ينم اقصائي دون سبب حيت انني التجأ الي سيادتكم المحترمة باعتبارك المسؤول الاول علي البلاد .بخصوص ها التهميش علما ان بعض السكان استفادو من سكن بالرغم انهم اقامو مؤخرا . بهدا الحي ولايعتبرون من سكن لاصاص القديم _حيت ان جميع الشروط متوفرة لتمكيني من سكن احتماعي. حيت انني راسلت والي ولاية عنابة ورائيس دائرة البوني ورئيس بلدية البوني من اجل تمكيني من السكن والي حد الساعة لاجواب علي دالك.

لهده الاسباب ومن اجلها التمس منكم سيدي رئيس المحترم التدخل باعتباركم الجهة .والسلطة الوصية لتكفل بهدا الموضوع من خلال السلطات والاومر والتوجهات المخولة لكم من طرف القانون الي حين دلك تقبلو مني فائق التقدير والاحترام .

                                                                                                               المعني بالأمر:

                                                                                                                          مرداس عبد الرزاق (البوني – عنابة)

ملاحظة: هذه الرسالة توجه للمرة الثانية للسيد رئيس الجمهورية… حيث أن الارسالية الأولى كانت بتاريخ 27 جانفي 2020 ولم يلتقى السيد مرداس أي رد من مؤسسة رئاسة الجمهورية، وهذا ما يخالف تمام قرارات رئيس الجمهورية وأوامره التي أصدرها من أجل الإهتمام بالمواطن “الزوالي” وساكنة مناطق “الظل”.

0
التصنيفات: الحياة اليوم
إشهار
أحصل على موقع خاص بالكتب
أحصل على موقعك الإلكتروني بالجزائر وخارجها – ديفر
جريدة الحياة اليوم PDF
21-11-2020
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
البليدة: إستلام مقرات أمنية جديدة… وأمن الأربعاء يوقف سارق الدراجات النارية 
عين تموشنت: أمن دائرة العامرية يضع حدا لعصابة الأحياء زرعت الرعب وسط سكان المدينة‎
خنشلة:ندوتين ثقافيتين إفتراضيتين للبروفيسور معيرش والكاتبة بونزرة 
الإعلانات

Pin It on Pinterest