خنشلة : مكتتبو سكنات “كناب إيمو” يحتجون بسبب تأخر إستلام سكناتهم 

- في 26/ديسمبر/2020 465
خنشلة :
مكتتبو سكنات “كناب إيمو” يحتجون بسبب تأخر إستلام سكناتهم 
نظم نهاية الأسبوع الفارط ، العشرات من المستفيدين من حصة  1000  وحدة سكنية «كناب إيمو» في خنشلة ، وقفة إحتجاجية أمام مقر الولاية ، حيث طالبوا السلطات المحلية والمعنية  بضرورة التدخل العاجل من أجل إعطاء ضمانات للمقاولة المكلفة بالإنجاز لمباشرة أشغال التهيئة الخارجية ، وإكمال الإجراءات حتى يتمكنوا من دخول مساكنهم الجاهزة منذ سنوات .
و عبر المحتجون في حديثهم لـ “الحيــاة اليــوم” ، عن تذمرهم وإستيائهم الشديدين  تجاه تأخر تسليم سكناتهم  التي إنتظروها لفترة طويلة بعدما ذاقوا ويلات الإنتظار وعلقوا عليها كامل آمالهم من أجل التخلص من أزمة السكن التي تطاردهم منذ فترة طويلة ،  وأن السبب الرئيسي الذي حال دون توزيع برنامج سكنات “كناب إيمو” على مستحقيها رغم إنتهاء الأشغال بها منذ سنوات ، هو تأخر عملية التهيئة الخارجية لموقع هذه السكنات بسبب مشكل التمويل من جهة ، وبسبب تماطل الجهات المعنية في إنهاء المشروع السكني من جهة أخرى _حسبهم_ ، كما طالبوا بالتعجيل في إنهاء أشغال التهيئة ، وإجراء القرعة لتوزيع السكنات ، كما تم على مستوى ولايات أخرى.
من جهته والي الولاية “على بوزيدي” قام بزيارة معاينة إلى موقع سكنات “كناب إيمو”  و التي كانت محل الإحتجاج ،  أين كان له لقاء  مع مؤسسة إنجاز أشغال التهيئة الخارجية الحائزة على الصفقة ، حيث ألح على ضرورة تسريع وتيرة الأشغال ، من أجل توزيع هذه الحصة السكنية في أقرب الآجال .
زكرياء عايب
التصنيفات: المحلي
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
الشباب يستقبل البطلة ” خليف إيمان”… والوالي يكرمها ويتكفل بكل أبطال تيارت
ليتكن تورثن حفيداتكن معنى “حب الجزائر وفدائها” عيد سعيد للأم الجزائرية “الأمية” التي ربت جيل نوفمبر وضحت.. وعيدت بطرد الفرنسيس
المسيلة: بعد 17ساعة من اختطافها… الطفلة “خولة” تعود إلى بيت عائلتها في سيدي عيسى
الإعلانات

Pin It on Pinterest