خنشلة : انطلاق حملة واسعة لتنظيف البالوعات والمجاري المائية 

- في 26/ديسمبر/2020 134
انطلاق حملة واسعة لتنظيف البالوعات والمجاري المائية 
أشرف والي خنشلة “علي بوزيدي” ، رفقة الأمين العام للولاية ، على إعطاء إشارة إنطلاق حملة تنظيف واسعة للبالوعات والمجاري المائية و قنوات الصرف الصحي عبر مختلف أحياء مدينة خنشلة ، العملية تندرج في إطار التدابير الإحترازية والوقائية المتخذة لتفادي حدوث فيضانات خلال موسم الشتاء ، وذلك تحسبا لأي طارئ بخصوص التقلبات الجوية والأمطار المحتملة .
حيث باشرت مصالح الديوان الوطني للتطهير للولاية، هذه الحملة لتطهير جوانب الطرق المحاذية للأودية من النفايات والأتربة و الردوم ، و تنقية البالوعات والمجاري المائية وقنوات الصرف الصحي ،  التي قد تتعرض للإنسداد بشكل تدريجي مما يؤدي الى ظهور البرك والسيول المائية ، وتستمر هذه العملية طيلة موسم الشتوي المقبل على أن تمس كافة أحياء بلدية خنشلة ، حيث  تم تسخير إمكانيات بشرية ومادية معتبرة لضمان أحسن تغطية ولإنجاح الحملة .
وعلى هامش إشرافه على إطلاق حملة النظافة ، أكد والي الولاية “علي بوزيدي”  أن هذه العملية لا تقع فقط على مصالح الديوان الوطني للتطهير ، بل كذلك على المواطنين والسكان والحركة الجمعوية ، بإعتبارهم أساس نجاح هذه الحملة ، التي تتطلب تكاتف وإتحاد الجميع لبلوغ الأهداف المسطرة من وراء ذلك ، ولا بد من مواصلة الجهود لتجنب حدوث فيضانات.
من جهتها مصالح الديوان الوطني للتطهير لولاية خنشلة ، تدعو كافة المواطنين إلى تجنب الرمي العشوائي للنفايات والقارورات البلاستيكية بجانب ووسط البالوعات .
زكرياء عايب
+1
التصنيفات: المحلي
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
الصحة: الاستاذ الباحث في علوم البيئة والتغيرات المناخية “عمار بوكروفة” يوجه نداء الى السلطات العليا ويؤكد: التعقيم بماء البحر وأسبوع من الحجر … نتخلص من الوباء
شباب حي بوهني يشارك في حملة تطهير مدينة تيارت
خنشلة : عشرات المواطنين يحتجون ويطالبون بالإفراج عن قائمة السكنات الإجتماعية “كوسيدار 02 “
الإعلانات

Pin It on Pinterest