جمعية اصدقاء المريض بقصر الشلالة… تستبشر خيرا بمنح الولاة الصلاحيات الكاملة

- في 13/أغسطس/2020 812

بمناسبة اليوم العالمي للشباب وتزامنا مع خطاب رئيس الجمهور

 

بمناسبة اليوم العالمي للشباب وتزامنا مع خطاب رئيس الجمهور، تم بث مباشر من اذاعة تيارت، في حصة تماسي عن طريق تقنية السكايب… وباتصال مع السيد عبد القادر زياني رئيس جمعية اصدقاء المريض بقصر الشلالة، بـ” الحياة اليوم” التي كانت حاضرة بمقر الجمعية اثناء اللقاء المذكور، التي تمت استضافة كل من جمعية اصدقاء المريض بقصر الشلالة وجمعية جزائر الخير بدائرة الدحموني تحت عنوان ” نشاط الجمعية ودور الشباب”…

 وبالمناسبة أجرى مراسل ” الحياة اليوم” حوارا خاصا مع السيد ” بومعزة” الأمين العام لجمعية اصدقاء المريض بقصر الشلالة الذي لخص نشاط الجمعية فيما يلي:

– التحسيس والتوعية والتعقيم وذلك بالتنسيق مع المؤسسة العمومية للصحة الجوارية وجهاز الحماية المدنية

– عمليات تضامنية تخص توزيع قفف لعائلات المرضى وعديمي الدخل

– تسهيل ضبط مواعيد المرضى على مستوى مركز مكافحة السرطان بالبليدة

– الصيدلية الاجتماعية توزيع الادوية المتاحة على المرضى المعوزين

 ومن بين اهدافها المساهمة الى جانب السلطة وذلك في غرس حب الوطن في الشباب وتأطيره واستغلال الطاقة الايجابية المخزنة فيه والتي يمتاز بها عن غيره من الشباب والتي تعود بالفائدة على الوطن… ومساعدته على تحقيق افكاره وبتوفير الجو الملائم له.

وللجمعية دور فعال وايجابي جدا لقى استحسانا كبيرا من ساكنة قصر الشلالة التي أصبح لها علاقات خارج تراب الولاية وذلك بالتنسيق مع اطباء اخصائيين وتنظيم مواعيد معهم في مدينة قصر الشلالة ليتم فحص المرضى واجراء عمليات جراحية مجانا..  كل هذا لرفع الأعباء والمشقة والمعاناة والتعب على المرضى.

 وذكر السيد: ” بومعزة” الأمين العام لجمعية اصدقاء المريض بقصر الشلالة أنهم استبشروا خيرا من خطاب رئيس الجمهورية بإعطاء الصلاحيات الكاملة للولاة.. ويقول السيد رئيس الجمعية ” زياني عبد القادر” ان الشباب طاقة زائدة يجب ان تستغل كما تفضل السيد بوعزة سمير امين الخزينة بكلمة شكر وعرفان لقناة الحياة اليوم ولكل طاقمها وعلى راسهم السيد المدير وفي كلمة اخير ة، تمنى رئيس الجمعية وكل اعضائها بان يحظى شباب مناطق الظل والمناطق العميقة من هذ البرنامج داعيا الله ان يرفع عنا هذا الوباء، وأن يحقق ازدهار الوطن… والتوفيق لكل مخلص للجزائر ، فالجزائر امانة في اعناقنا وسنسهر على توفير كل ما يحتاجه المريض بقدر ما نستطيع والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وشكرا لـ” الحياة اليوم “مرة ثانية.

محمد مرجاني

التصنيفات: المجتمع
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
الشباب يستقبل البطلة ” خليف إيمان”… والوالي يكرمها ويتكفل بكل أبطال تيارت
ليتكن تورثن حفيداتكن معنى “حب الجزائر وفدائها” عيد سعيد للأم الجزائرية “الأمية” التي ربت جيل نوفمبر وضحت.. وعيدت بطرد الفرنسيس
المسيلة: بعد 17ساعة من اختطافها… الطفلة “خولة” تعود إلى بيت عائلتها في سيدي عيسى
الإعلانات

Pin It on Pinterest