بشار: تنصيب بلكاتب محمد واليا على بشار

- في 06/سبتمبر/2020 1067

تم نهار امس مراسم تنصيب تسليم واستلام المهام بين الوالي الجديد لولاية بشار السيد بلكاتب محمد خلفا للوالي السابق السيد مباركي احمد وهذا في اطار الحركة الجزئية التي اجراها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون مؤخرا في سلك الولاة والولاة المنتدبين.
والتي احتضنتها قاعة الاجتماعات بمقر المجلس الشعبي الولائي لولاية بشار وبحضور ممثلين عن مختلف السلطات والهيئات والمجتمع المدني.

وقد اكد الوافد الجديد على رأس الهيئة التنفيذية للولاية السيد بلكاتب محمد في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة على اطلاعه بخصوص المشاكل التي تعانيها الولاية والتي ياتي على رأسها مناطق الظل و السكن وكذا الماء الشروب و البطالة رغم ما تتمتع به المنطقة من طابع سياحي وفلاحي.
وقد صرح في بداية تعهداته بزيارة جميع مناطق الولاية و على تكريس فلسفة الاحترام تجاه فعاليات المجتمع المدني وايلاء وتثمين دور الشباب باعتباره شريكا يمثل قوة اقتراح في التنمية والاستقرار .
كما تعهد انه سيتم التكفل بمشاكل الساكنة بالصدق وليس بالوعود الكاذبة في حدود ما يسمح به القانون وحسب المتاح من الامكانيات وان الاولوية ستكون لمناطق الظل و سهل العبادلة على اعتبار انه يعد رافدا مهما لخلق الثروة و مناصب الشغل كما وعد بالدفع بكل الجهود في تحسين الوجه والطابع السياحي لتاغيت و ختم كلمته بعبارة
” الملتقى في الميدان “.
و حسب اصداء استقتها الحياة اليوم ان ساكنة ولاية بشار تعلق امالا كبيرة على الرجل الاول في الولاية باعتباره قد تم تحويله من حاضرة اقتصادية كبرى كولاية سطيف .
وللعلم فان شخص الوالي الجديد لولاية بشار السيد بلكاتب محمد هو احد خريجي المدرسة الوطنية للادارة تقلد عدة مناصب ضمن الجماعات المحلية ليتقلد فيما بعد منصب رئيس دائرة سيدي علي بولاية مستغانم حتى 2015 ثم امينا عاما بولاية باتنة وفي 13 جويلية 2017 عين اول مرة واليا لولاية الطارف ثم بعدها واليا على سطيف ليحول اليوم الى بشار.
محلي أ. حاج حنافي

التصنيفات: المحلي
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
باتنة: محطة “أذرار الهارة” تستأنف نشاطها مجددا
صبوحي عطار” يؤكد : يمكن للحكومة إنشاء بنك مشروعات لمنظمات المجتمع المدني
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجديد يكرس أسس الدولة المدنية و يرسي مبادئ دولة الحق و القانون
الإعلانات

Pin It on Pinterest