المسيلة: “عبد الستار حمريط ” رئيس جمعية النور لـ ” الحياة اليوم” شرعنا في توزيع الكمامات على مناطق الظل بأولاد دراج….وكورونا صار مصدر خطر للجميع

- في 20/يوليو/2020 139

المسيلة:

“عبد الستار حمريط ” رئيس جمعية النور لـ ” الحياة اليوم”

شرعنا في توزيع الكمامات على مناطق الظل بأولاد دراج….وكورونا صار مصدر خطر للجميع

 

أكد “عبد الستار حمريط” رئيس جمعية النور قرية حمريط  ببلدية أولاد دراج شرق عاصمة الولاية المسيلة، على أن عملية توزيع الكمامات التي انطلقت اليوم ، وهذا تحت إشراف رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية أولاد دراج وبالتنسيق مع وحدة الحماية المدنية لأولاد دراج.

كانت الانطلاقة خاصة بمناطق الظل التابعة لبلدية أولاد دراج على غرار البراكتية، لخلافيل، أولاد دهيم وأولاد بن صوشة، مؤكدا أن عملية توزيع الكمامات ستتواصل عبر تراب بلدية أولاد دراج.

وعن فيروس كورونا والنداء الذي يوجهه لمواطني بلدية أولاد دراج، قال عبد الستار.. الحقيقة أن فيروس كورونا صار مصدر خطر حقيقي ،خاصة وأنه في كل يوم يحصد الأرواح ،مرجعا ذلك إلى الاستهزاء والاستهتار من قبل كثير من المواطنين، فغداة انتشار الفيروس في أيامه الأولى، لكن وجب الآن وقبل أي وقت مضى ، التسلح لمواجهة هذا الفيروس الفتاك مطالبا مواطني بلدية أولاد دراج بضرورة وضع الكمامة، التباعد الاجتماعي والتعقيم مع ضرورة التقيد بإجراءات الحجر المنزلي والبقاء في البيوت لتجنب الاحتكاك.

وفي موضوع آخر حول نشاط الجمعية، أكد محدثنا أن الجمعية حديثة العهد بالولادة ،فهي من مواليد شهر فيفري من السنة الجارية ،وعلى الرغم من حداثتها فقد قامت بالعديد من النشاطات على غرار توزيع 300قفة على الفقراء والمحتاجين الذين تضرروا جراء جائحة كورونا ،كما تم إعادة تهيئة ساحة المدرسة الابتدائية العقيد عميروش ،وهذا بتضافر جهود المحسنين ،ويبقى العمل القادم هو تسطير  انجاز مواقف للركاب من مقر البلدية إلى غاية حدود قرية حمريط ،كما تم توزيع بعض المساعدات الرمزية المادية لبعض المحتاجين.   سعد لعجال

0
التصنيفات: المجتمع
إشهار
أحصل على موقع خاص بالكتب
أحصل على موقعك الإلكتروني بالجزائر وخارجها – ديفر
جريدة الحياة اليوم PDF
21-11-2020
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
خنشلة: مكتتبو مشروع 616 مسكن “أورباكو” يشتكون تأخر إنجاز سكناتهم 
خنشلة:ندوتين ثقافيتين إفتراضيتين للبروفيسور معيرش والكاتبة بونزرة 
البليدة  مديرية الحماية المدنية تنظم يوما دراسيا حول مخطط التدخل في الأنفاق
الإعلانات

Pin It on Pinterest