المدير العام للأمن الوطني يدشن عدة هياكل شرطية ..وتكريم خاص للأطقم الطبية ، أفراد الحماية المدنية وأفراد الشرطة

- في 12/ديسمبر/2020 150

البليدة: 

المدير العام للأمن الوطني يدشن عدة هياكل شرطية ..وتكريم خاص للأطقم الطبية ، أفراد الحماية المدنية وأفراد الشرطة

أشرف المدير العام للأمن الوطني، أمس رفقة والي ولاية البليدة  كمال نويصر، على مراسم تدشين 04 مقرات جديدة للشرطة، والتي تم إنجازها بالولاية لدعم التغطية الأمنية لصالح المواطن وضمانا لأمنه وحماية للممتلكات، بحضور السلطات المحلية للولاية والمدراء المركزيون والإطارات الجهوية للأمن الوطني.

مست عملية التدشين، كل من مقر الأمن الحضري بديار البحري التابع لأمن دائرة أولاد يعيش، مدعما بمرفق اجتماعي، متمثل في إقامة لموظفي الشرطة التابعين له، أمن حضري بوادي جر التابع لأمن دائرة العفرون بالإضافة إلى مقر أمن حضري ببلدية السواكرية بدائرة مفتاح ومقر للأمن الحضري ببلدية بوعينان، حيث ألحقت بهذه المقرات الشرطية الجديدة مرافق اجتماعية وسكنات وظيفية لتمكين الشرطي من أداء واجبه المهني في ظروف معيشية ملائمة.

 حث المدير العام للأمن الوطني بالمناسبة قوات الشرطة بمختلف رتبهم ومسؤولياتهم، على بذل المزيد من الجهود في تأدية المهام المنوطة بهم على أكمل وجه، لمحاربة الجريمة بمختلف أشكالها، ومد جسور العمل الجواري وإشراك المواطن ووسائل الإعلام في تفعيل المعادلة الأمنية وفق القوانين والتنظيمات السارية المفعول، تجسيدا لمبدأ الشرطة الجوارية.

وبالحديث عن التحديات التي تعيشها الجزائر على غرار باقي دول العالم، جراء جائحة فيروس كورونا، أكد أن جهاز الأمن الوطني سخر كل الإمكانيات المادية والبشرية لمجابهة هذا الوباء، منوها بالدور الفعال الذي يقوم به أفراد الأمن الوطني في الميدان رفقة مختلف الشركاء وما يقدمونه من تضحيات في سبيل تطبيق واحترام التدابير والإجراءات الصحية وتوعية المواطن في هذا الشأن.

 في ذات السياق، أكد أيضا أن المرافق الشرطية العملياتية الجديدة التي تدعمت بها ولاية البليدة، تعد بمثابة مكسب يعزز التغطية الأمنية بالولاية، التي بلغت نسبتها %93، تدعيما وحرصا على الحفاظ على سلامة وأمن المواطن وصون الممتلكات، بالتصدي لمختلف أشكال الجريمة  وهي المساعي التي تصبو المديرية العامة للأمن الوطني لتعزيزها عبر كافة التراب الوطني، في إطار سياسة المرافقة الأمنية المنتهجة من طرف الدولة الجزائرية لصالح المواطن.

...وتكريم خاص للأطقم الطبية ، أفراد الحماية المدنية  وأفراد الشرطة

قام المدير العام للأمن الوطني رفقة والي ولاية البليدة بتكريم خاص للأطقم الطبية التابعة لمستشفيات الولاية وتلك التابعة لمصالح الأمن الوطني، المجندة في معركة التصدي لجائحة كورونا، عرفانا بتضحياتهم المشهودة وجهودهم المتواصلة، منذ بداية الوباء في سبيل حماية صحة المواطن.

 كما حضي عناصر من الحماية المدنية وأفراد من قوات الشرطة التابعين لأمن ولاية البليدة، بالتكريم، نظير ما يقدمونه يوميا من جهود جبارة ومضنية في الميدان، مساهمة منهم إلى جانب مختلف الهيئات العمومية الأخرى، في الحفاظ على سلامة المواطن من هذا الوباء إلى غاية تجاوز هذا الظرف الصحي الاستثنائي.

د.ب

0

لقطات



التصنيفات: الأمن
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
أمن المسيلة يحجز كمية من اللحوم الحمراء الفاسدة …  يوقيف 151 شخصا لم يلتزموا بإجراءات الحجر الصحي … ويطيح بـ…والإطاحة ب 12شخصا متورطا في قضايا مختلفة
شباب بولاية سعيدة يصنعون الحدث… ويطوروا ممر للتعقيم بوسائل بسيطة
أمن السوقر يوقف 3 أشخاص بحوزتهم قطعا نقدية أثرية بتيارت
الإعلانات

Pin It on Pinterest