المدية : في ظرف قياسي… شرطة المدية تطيح بأفراد شبكة اجرامية اعتدت على مجوهراتي

- في 30/سبتمبر/2020 433

في ظرف قياسي

شرطة المدية تطيح بأفراد شبكة اجرامية اعتدت على مجوهراتي… 

تمكنت قوات فرقتي الشرطة القضائية المتنقلة الاولى والثانية بأمن دائرة البرواقية، في ظرف قياسي، من الاطاحة بمجموعة اجرامية تتكون من 06 أشخاص تتراوح اعمارهم من 20 الى 26 سنة، من بينهم مسبوقين قضائيا، قاموا بالاعتداء على بائع مجوهرات، بإستعمال اسلحة بيضاء محظورة،وسرقة كمية من المجوهرات و الحلي، مستغلين اعاقته الحركية و كبر سنه.

عملية الاعتداء وقعت حسب ذات المصالح بداية الاسبوع الجاري، أين تلقت قاعة العمليات لأمن الدائرة لمكالمة هاتفية، مفادها وقوع اعتداء على مجوهراتي باستعمال اسلحة بيضاء ادت الى اصابته على مستوى الراس و الرقبة و سلب كمية من الحلي و المجوهرات، مع فرار المشتبه فيهم  الى وجهة مجهولة، ليتم فورها تنقل وتدخل قوات الشرطة الى عين المكان، و مباشرة عمليات البحث و التحري، التي اسفرت في وقت جد قياسي من تحديد مكان تواجد شخصين من افراد الشبكة اللذين تم توقيفهما بمنطقة معزولة عن المحيط الحضري وسط الأحراش.

ليفتح تحقيق في ملابسات القضية تحت الاشراف الدائم  لوكيل الجمهورية لدى محكمة البرواقية، اين تم تحديد هوية بقية المشتبه فيهم وتوقيفهم، مع استرجاع كمية من المسروقات المقدرة بـ 200 غرام من المعدن الأصفر، مع حجز اسلحة بيضاء محظورة استعملت في الاعتداء، بالإضافة الى مؤثرات العقلية من نوع ” ليفوتريل” تم تناولها قبل عملية الاعتداء.

ليتم انجاز ملفات قضائية ضدهم و تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة البرواقية عن قضية تكوين جمعية اشرار بغرض ارتكاب جناية السرقة تحت طائلة التعدي بالعنف و التهديد بإستعمال أسلحة بيضاء ، على شخص طاعن في السن مصاب بإعاقة بدنية.

د.ب

لقطات



التصنيفات: الأمن
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
الشباب يستقبل البطلة ” خليف إيمان”… والوالي يكرمها ويتكفل بكل أبطال تيارت
ليتكن تورثن حفيداتكن معنى “حب الجزائر وفدائها” عيد سعيد للأم الجزائرية “الأمية” التي ربت جيل نوفمبر وضحت.. وعيدت بطرد الفرنسيس
المسيلة: بعد 17ساعة من اختطافها… الطفلة “خولة” تعود إلى بيت عائلتها في سيدي عيسى
الإعلانات

Pin It on Pinterest