الدراج نهاري محمد الأمين – أتطلع الى المشاركة بالألعاب الأولمبية لأسعد الجمهور الجزائري

- في 02/ديسمبر/2020 476

الدراج نهاري محمد الأمين – أتطلع الى المشاركة بالألعاب الأولمبية لأسعد الجمهور الجزائري

ن. مزادة

 الدراج نهاري محمد الامين من نادي أمل المالح صاحب 20 سنة من العمر يعد واحد من الدراجين الشباب الذين إقتحموا هذه الرياضة.. و عمره لا يتجاوز 13 سنة. إستطاع محمد الامين مع مرور الوقت بأن يصبح واحدا من عناصر المنتخب الوطني للدراجات و أن بحقق نتائجا جد إيجابية، شرّف بها أولا هذه الرياضة ثم ولاية عين تموشنت و الجهة الغربية.
 كشف إبن المالح أن إقنحامه لرياضة الدراجات جاء من باب عشقه لهذه الرياضة و هو صغيرا إلى جاتب أنه إتبع خطوات جاده كان يمارسها و بولوجه إلى هذه الرياضة جعلته ينضمّ إلى نادي أمل المالح، و بمرور الوقت أصبحت نتائجه الإيجابية تظهر للعيان من خلال العديد من المشاركات الوطنية و الدولية  لاسيما مع المنتخب الوطني للدراجات يقول نهاري محمد الأمين.
من أهم مشاركاته: البطولة العربية بشرم الشيخ بمصر عام 2017 و حصوله على المرتبة الأولى في سباق ضد الساعة حسب الفرق و المرتبة الثالثة فردي و أيضا المرتبة الثالثة في سباق الطريق- فوزه  يمرحلة الطواف بموريتانبا و حصوله على القميص الأصفر.
كانت للدراج نهاري مشاركة بالبطولة العربية عام 2018 بمدينة مستغانم فاز فيها بالمرتبة الثانية ضد الساعة للفرق و نفس المرتبة عند الفردي و في سباق الطريقا إلى جانب تحقيقه للعديد من النتائج فاز فيها بالعديد  من السباقات بإسبانيا، ف البطولة الافريقية عام 2018.
و في سياق حديثه كشف محمد الأمين للحياة اليوم بأنه تلقى مؤخرا استدعاء من الاتحادية الجزائرية للدراجات لأجل المشاركة في تربص تحضيري بمدينة يسكرة استعدادا للمواعيد المقبلة منطلعا الى المشاركة في الألعاب الأولمبية القادمة 2021 و أن يحقق فيها نتائج إيجابية يسعد بها أنصاره و أنصار رياضة الدراجات بالجزائر شاكرا في الاخير محبيه بولاية عين تموشنت و كل متتبعي هذه الرياضة بالجزائر على مساندتهم القوية له و لكل الدراجين املا ان يكون عند حسن ظنهم و أن يفرحهم في المنافسات القادمة .

+1

لقطات



التصنيفات: الرياضة
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
أمن السوقر يوقف 3 أشخاص بحوزتهم قطعا نقدية أثرية بتيارت
مروجي السموم بحد الصحاري رهن الحبس بالجلفة … وتوقيف 102شخصا خالفوا اجراءات الحجر الصحي بالمسيلة
شباب بولاية سعيدة يصنعون الحدث… ويطوروا ممر للتعقيم بوسائل بسيطة
الإعلانات

Pin It on Pinterest