الجالية التيارتية في ألمانيا تكرم أبطال الولاية في الملاكمة

- في 27/فبراير/2020 172

في سابقة من نوعها في مدينة تيارت أقيمت حفلة على شرف أبطال تيارت في رياضة الملاكمة في القاعة الشرفية لأكاديمية نجوم تيارت، من تنظيم أفراد من الجالية التيارتية المقيمة في ألمانيا ممثلة في أبناء المدينة فتحي فغولي ومصطفى بوحارة الغائب عن الحفل بسبب تواجده بألمانيا.

وحضر الحفل كل من السادة مدير الحماية المدنية، مدير الشباب والرياضة بالإضافة إلى مدير مركب قايد أحمد ورئيس شبيبة تيارت سفيان فغولي ومدرب الشبيبة التيارتية  عبد الله مشري، بحضور وجوه رياضية والأسرة الإعلامية.

 تم من خلال الحفل تكريم الملاكمين سالمي عبد القادر من فريق حمداني عدة والمتوج بالبطولة العربية التي أقيمت بالكويت رفقة الملاكم بن عيسى من فريق الحماية المدنية المتوج كذلك بالبطولة العربية في صنفه، بالإضافة إلى تكريم الملاكم كنتور من الحماية المدنية والمتوج ببطولة الجزائر.. وتم تكريم كذلك الملاكمة خليف إيمان المتأهلة لأكبر حدث رياضي عالمي وهو الألعاب الأولمبية في طوكيو والتي غابت عن الحفل كذلك. وقد حضي المدرب شعوة من الحماية المدنية والمدرب خالد بناصر بتكريم كذلك .

حسب منظم الحفل السيد: فتحي فغولي أن هذا التكريم هو معنوي أكثر منه مادي من أجل الرفع من معنويات الأبطال الذين شرفوا  الولاية ودعمهم لتقديم المزيد من التتويجات للولاية في ظل غياب باقي الرياضات عن منصات التتويج .

ومن خلال تصريحات المتوجين للحياة اليوم فإن هذا التكريم أثلج صدورهم ولا يزيدهم إلا قوة خصوصا لما يكون هذا التكريم شعبي وليس رسمي.

وفي إلتفاتة طيبة من ممثلي الجالية تم تكريم كذلك الصحفيين المتألقين في إذاعة تيارت الجهوية أحمد بن عودة ومحمد عثمان اللذان قدما الكثير للرياضة والشباب في الولاية.

                                             بلسعدات جلول

0
التصنيفات: الحياة اليوم
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
تنصيب السيدة “نصيرة بربارة” على رأس إذاعة تيارت
وزير السياحة من جيجل:  يجب توفير جو ملائم للمستثمرين و الرد على ملفات الإستثمار السياحي في أجل أقصاه شهر
المدية: السجن 04 سنوات لسكير قام بتحطيم ملك عمومي داخل عيادة طبية بالبرواقية
الإعلانات

Pin It on Pinterest