البليدة: 20 جريحا في 03 حوادث مرور منفصلة بالبليدة

- في 21/يوليو/2020 165
البليدة:
20 جريحا في 03 حوادث مرور منفصلة بالبليدة
تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية البليدة في 03 حوادث مرور مختلفة خلفت في مجملها إصابة 20 شخص و خسائر مادية دون تسجيل أي قتيل:
حيث تدخل أعوان وحدة الحماية المدنية لدائرة موزاية من أجل حادث مرور على مستوى الطريق السيار عند مدخل العفرون اتجاه عين الدفلى تمثل في اصطدام ما بين سيارتين سياحيتين خلف على إثرها إصابة 06 ركاب بجروح خفيفة تم اسعافهم و إجلاؤهم نحو مستشفى العفرون.
وتدخل اعوان وحدة الحماية المدنية لدائرة بوعينان بالتدعيم من وحدة بوقرة من أجل حادث مرور داخل ورشة إنجاز سكنات عدل بمنطقة سيدي سرحان بلدية بوعينان ،تمثل في انحراف شاحنة و سقوطها في منحدر بعمق حوالي 05 متر خلف على إثرها إصابة 13 رعية غينية من عمال الورشة بجروح متفاوتة تم إسعافهم و إجلاؤهم نحو القطاع الصحي ببوعينان.
كما تدخلت الوحدة الرئيسية للحماية المدنية من أجل حادث مرور على مستوى الطريق الوطني رقم 01 الرابط بين بني مراد و البليدة بالقرب من وادي بني عزة ، تمثل في اصطدام ما بين سيارتين سياحيتين أدى إلى انقلاب إحداها، خلف الحادث إصابة شخص واحد برضوض تم إسعافه و إجلاؤه نحو مستشفى فرانتز فانون.
…و57 جريحا في 57حادثا مروريا في غضون أسبوع بالبليدة
سجلت مديرية الحماية المدنية لولاية البليدة خلال الأسبوع المنصرم ما بين 12 إلى 18 جويلية 2020  إجمالي تدخلات بلغ 1014 تدخل من بينها 57 حادث مرور خلف 57 جريح و 120 حريق  و 583 عملية إجلاء و إسعاف تم خلالها إسعاف 543 شخص و نقل 12 حالة وفاة أما العمليات المختلفة فتم تسجيل 214 تدخل بتسجيل حالتي وفاة و جريح واحد.
د.ب
التصنيفات: الحماية المدنية
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
الشباب يستقبل البطلة ” خليف إيمان”… والوالي يكرمها ويتكفل بكل أبطال تيارت
ليتكن تورثن حفيداتكن معنى “حب الجزائر وفدائها” عيد سعيد للأم الجزائرية “الأمية” التي ربت جيل نوفمبر وضحت.. وعيدت بطرد الفرنسيس
المسيلة: بعد 17ساعة من اختطافها… الطفلة “خولة” تعود إلى بيت عائلتها في سيدي عيسى
الإعلانات

Pin It on Pinterest