البليدة: من بينها 1311 نداء متعلق بالحجر الصحي الحماية المدنية تحصي170تدخلا مختلفا يومي العيد

- في 26/مايو/2020 155

البليدة

من بينها 1311 نداء متعلق بالحجر الصحي

الحماية المدنية بالبليدة تحصي170تدخلا مختلفا يومي العيد

احصت مديرية الحماية المدنية لولاية البليدة خلال يومي عيد الفطر  170 تدخلا، و تم إحصاء عبر خطوط النجدة 14 و 1021 و 780 مكالمة معايدة بالعيد و 285 مكالمة استغاثة للنجدة  للتدخل و 1311 نداء متعلق بالحجر الصحي و الاستفسار عن التدابير الوقائية من وباء كوفيد-19 و أخرى متعلقة بالتوجيه و الاسعافات الأولية لمختلف الحالات من إغماء و صرع و حوادث منزلية،حيث تم إحصاء 170 تدخل خلال يومي العيد  من بينها 129عملية إسعاف و إجلاء من بينها حالة ولادة بحي السكة الحديدية ببلدية بني مراد حي تم اسعاف الأم و إتمام عملية التوليد داخل سيارة الاسعاف بعد أن وجدها فريق التدخل على وشك وضع المولود و إسعاف الأم و رضيعها من جنس ذكر و إجلاؤهما نحو مستشفى بن بو العيد.

كما تم تسجيل حادث سير واحد على مستوى الطريق الوطني رقم 04 الرابط بين وادي العلايق و موزاية اثر انحراف دراجة نارية من فوق جسر قرقور و سقوطها بوادي الشفة، خلف على اثره قتيل و جريح في حالة خطيرة تم اسعاف الجريح “د. م” 18 سنة و اجلاؤه نحو مستشفى فرانتز فانون فيما تم نقل جثة ” م .م” 17 سنة نحو مصلحة حفظ الجثث لذات المستشفى.

وتم تسجيل حريق على مستوى مستودع لمواد البناء ببلدية بوفاريك حيث تم إنقاذ آلتي رفع و كمية معتبرة من مواد البناء و حماية المحلات المجاورة دون تسجيل خسائر بشرية.

و سجلت ذات المصالح 38 عملية مختلفة من بينها تدخل على مستوى منطقة عين عائشة من داخل مركز الشرطة بلدية بن خليل من أجل اسعاف 03 جرحى اثر شجار دار بينهم تعرضوا لاصابات مختلفة تم اسعافهم و اجلاؤهم نحو مستشفى بوفاريك.

د.ب

 

البليدة

 10 جرحى في حادثي مرور بالبليدة

 

تدخل اعوان وحدة الحماية المدنية لدائرة موزاية من أجل حادث مرور خطير بالطريق السيار العفرون تجاه وادي جر بالقرب من محطة تمزقيدة بلدية العفرون إثر اصطدام شاحنة بسيارة سياحية كان على متنها 06 ركاب من عائلة واحدة تعرضوا لإصابات مختلفة من بينهم السائق و زوجته و أربع أطفال تبلغ أعمارهم ما بين سنة واحدة و 11 سنة تم إسعافهم و إجلاؤهم نحو مستشفى العفرون.

وتدخل اعوان وحدة الحماية المدنية لقطاع بلدية بني مراد من أجل انحراف سيارة سياحية على مستوى الطريق السيار البليدة تجاه الشفة عند محول فرانتز فانون خلف على اثره تعرض 04 ركاب من عائلة واحدة لإصابات مختلفة، تم اسعاف الأم و أبناؤها الثلاثة تبلغ أعمارهم ما بين 08 سنوات و 14 سنة و إجلاؤهم نحو مستشفى فرانتز فانون.

د.ب

0
التصنيفات: المحلي
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
أمن المسيلة يحجز كمية من اللحوم الحمراء الفاسدة …  يوقيف 151 شخصا لم يلتزموا بإجراءات الحجر الصحي … ويطيح بـ…والإطاحة ب 12شخصا متورطا في قضايا مختلفة
شباب بولاية سعيدة يصنعون الحدث… ويطوروا ممر للتعقيم بوسائل بسيطة
أمن السوقر يوقف 3 أشخاص بحوزتهم قطعا نقدية أثرية بتيارت
الإعلانات

Pin It on Pinterest