البليدة : سكان حي  الريحان بأولاد سلامة يعانون … وتخصيص 13 مليار سنتيم لإنجاز مشاريع تنموية بمناطق الظل ببوقرة 

- في 25/أغسطس/2020 539
البليدة :
سكان حي  الريحان بأولاد سلامة يعانون 
ناشد سكان حي الريحان ببلدية اولاد سلامة  شرق البليدة المصالح المعنية ومصالح البلدية  النظر إلى جملة النقائص التي يتخبط فيهما حيهم منذ سنوات طوال والتي أثرت على حياتهم ونغصت على يومياتهم في مقدمتها مشكل غياب شبكات قنوات الصرف الصحي ، المياة الصالحة للشرب وكذا شبكة الكهرباء ،حيث ما يزال سكان هذا الحي يعانون من غياب ونقص  الشبكات المذكورة ،الأمر الذي دفع بالكثير منهم إلى جلب مياه الشرب في صهاريج وبأثمان غالية و التزود بشبكة الكهرباء بطريقة عشوائية وهو ما يهدد سلامتهم ويثقل كاهلهم.
ووفق ممثلين عن سكان الحي فإنهم راسلوا المصالح المعنية في هذا الخصوص طالبوا فيها بإيجاد حل عاجل للوضع لكن دون جدوى وظل المشكل قائما إلى غاية اليوم.كما قاموا أيضا بمراسلة المجلس الشعبي الولائي من أجل الإلتفات إلى أوضاعهم ،مجددين مطلبهم بالنظر إلى مشاكلهم وحلها في القريب العاجل.
د.ب

… وتخصيص 13 مليار سنتيم لإنجاز مشاريع تنموية بمناطق الظل ببوقرة 

أفادت مصالح دائرة بوقرة شرق ولاية البليدة  تخصيصها لغلاف مالي معتبر قدره 13 مليار سنتيم سيوجه لإنجاز مشاريع تنموية في مناطق الظل بكل من بلديتي أولاد سلامة وحمام ملوان .

وحسب رئيس دائرة بوقرة  فقد تم رصد غلاف مالي قدره 13 مليار سنتيم سيوجه لدفع عجلة التنمية بمناطق الظل ببلدية أولاد سلامة البالغ عددها 26 منطقة، مفيدا أن هذه المناطق تعرف توسعا عمرانيا كبيرا وبالمقابل تعرف تأخرا كبيرا في مجال التنمية، مشيرا في ذات السياق أن منطقة حمام ملوان تحصي هي الأخرى 5 مناطق ظل حيث تم تخصيص في هذا الصدد غلاف مالي قدره 25  مليار سنتيم لإنجاز 14 عملية إنمائية بها، مضيفا  أن مصالحه باشرت الإجراءات الإدارية لإطلاق هذه المشاريع على حسب أولوية كل مشروع.

د.ب

التصنيفات: الحياة اليوم
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
الشباب يستقبل البطلة ” خليف إيمان”… والوالي يكرمها ويتكفل بكل أبطال تيارت
ليتكن تورثن حفيداتكن معنى “حب الجزائر وفدائها” عيد سعيد للأم الجزائرية “الأمية” التي ربت جيل نوفمبر وضحت.. وعيدت بطرد الفرنسيس
المسيلة: بعد 17ساعة من اختطافها… الطفلة “خولة” تعود إلى بيت عائلتها في سيدي عيسى
الإعلانات

Pin It on Pinterest