إنجاز ممر للتعقيم …توزيع 50 قفة و حملة توعوية ضد وباء الكورونا بعين الذهب

- في 21/مايو/2020 101

بادرت الشبكة الجزائرية لحقوق الإنسان وبالتنسيق مع جمعية المقدم لترقية الشباب والصحة البيئة ببلدية عين الذهب بإنجاز ممر تعقيم أتوماتيكي بالمؤسسة الاستشفائية لبلدية عين الذهب.

هذا الممر أنجزه مجموعة من شباب المدينة المختصين في هذا المجال والذين تعاونوا فيما بينهم لتصميم فكرة الممر وإعداده ليكون تحت تصرف الأطقم الطبية ومختلف العاملين بالمستشفى فضلا عن الوافدين إليه مما يسمح لهم باتخاذ اجراءات الوقاية والحذر من وباء الكورونا. هذه الجهود من شأنها رفع الوعي لدى ساكنة بلدية عين الذهب بضرورة الاهتمام بالنظافة والوقاية من مخاطر الوباء الذي انتشرت آثاره في مختلف ولايات الوطن لكن مثل هذه المبادرات التضامنية ستقف بالتأكيد في وجه تفشي الجائحة بين المواطنين.

خياطي محمد

توزيع 50 قفة على ذوي الاحتياجات الخاصة…

و حملة توعوية ضد وباء الكورونا بعين الذهب

   

مواصلة لعمليات التضامن والتكافل بمدينة عين الذهب قامت لجنة الشؤون الاجتماعية بعين الذهب بتوزيع 50 قفة على ذوي الاحتياجات الخاصة بمساهمة من مديرية النشاط الاجتماعي. هذه العملية مست العائلات المعوزة وذوي الاحتياجات الخاصة والذين لم يستفيدوا من منحة شهر رمضان المبارك. حيثجاءت هذه العملية بالموازاة مع مبادرات سابقة قامت من خلالها عدد من جمعيات بلدية عين الذهب بعمليات مماثلة على مدار أيام شهر رمضان المبارك. هذه المبادرات لقيت استحسانا كبيرا من طرف ساكنة المدينة ورجال البر والإحسان الذين قاموا بتقديم الدعم المادي والمعنوي للنشاط الجمعوي ببلدية عين الذهب والذي أثبت أنه في المستوى من ناحية التنظيم والوعي الذي تجسد في العمل الدؤوب واتخاذ المتطوعين والمشاركين لأقصى درجات الحيطة والحذر للوقاية من انتشار فيروس كورونا دون إغفال الواجب الإنساني والتضامني الذي تضاعف في ظل انتشار الوباء.

خياطي محمد

 

 

0
التصنيفات: أخبار تيارت
إشهار
There is no content in this section
جريدة الحياة اليوم PDF
There is no content in this section
إحصائيات Covid 19
آخر الأخبار
المجتمع
جمعيات  ولاية جيجل : جمعية الرؤية للتنمية ورعا...
إعطاء إشارة انطلاق القافلة التضامنية مدعمة بموا...
البليدة:  في مبادرة تضامنية… جمعية النور ...
خنشلة: قافلة إنسانية خيرية لفائدة سكان مناطق ال...
المسيلة: الشخشوخة والزفيطي ماركة حضنية 100%
خنشلة: خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للول...
سطيف: ” طاهير شيحة” : الدستور الجدي...
شائع
أخبار هامة
أمن المسيلة يحجز كمية من اللحوم الحمراء الفاسدة …  يوقيف 151 شخصا لم يلتزموا بإجراءات الحجر الصحي … ويطيح بـ…والإطاحة ب 12شخصا متورطا في قضايا مختلفة
شباب بولاية سعيدة يصنعون الحدث… ويطوروا ممر للتعقيم بوسائل بسيطة
أمن السوقر يوقف 3 أشخاص بحوزتهم قطعا نقدية أثرية بتيارت
الإعلانات

Pin It on Pinterest